قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&رشح الظاهرة البرازيلية رونالدو الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام لعام 2014 على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير.

وقال النجم البرازيلي المعتزل في تصريحات لسكاي الإيطالية إن كريستيانو رونالدو سوف يظفر بجائزة الكرة الذهبية لأنه يلعب بشكل جيد ويحرز الكثير من الأهداف مع ريال مدريد ومنتخب بلاده.
&
وأضاف الدولي البرازيلي الأسبق أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعد لاعباً جيداً لكن عليه نسيان العام الحالي بسبب فشله في الفوز بأي لقب مع ناديه برشلونة الإسباني.
&
وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يجب أن يتوج بالكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي لأفضليته الواضحة على الثنائي ليونيل ميسي ومانويل نوير.
&
وكان عدد من الشخصيات الرياضية البارزة مثل السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني قد طالبوا بضرورة منح الكرة الذهبية للعام الحالي لأحد اللاعبين الألمان بسبب فوز الماكينات بكأس العالم في البرازيل الصيف الماضي.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد توج بالكرة الذهبية في العام الماضي على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري.
&
ويأمل النجم البرتغالي بالحصول على الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه الكروي بعدما أعلن الفيفا عن قائمة أولية مكونة من 23 لاعباً سيتم تقلصيها مطلع ديسمبر المقبل ومن ثم الإعلان عن الفائز في يناير من العام المقبل.
&