قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&رشح البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشلسي الانكليزي الألماني مانويل نوير للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العام في عام 2014 على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال كورتوا في تصريحات لراديو ماركا الإسباني إنه يفضل منح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام للعام الحالي للحارس الألماني مانويل نوير بعد تألقه مع بايرن ميونيخ وقيادته منتخب بلاده للفوز بنهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي.
&
وأشار الحارس البلجيكي إلى إن فوز مانويل نوير بالجائزة الذهبية سوف الباب بشكل كبير أمام باقي الحراس للفوز بالجائزة &المنبثقة عن الفيفا ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
&
ويتنافس نوير مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ومن المقرر أن يعلن عن الفائز بالجائزة في شهر يناير المقبل في زيورخ السويسرية.
&
وتطرق الحارس البلجيكي الشاب إلى فترته مع أتلتيكو مدريد مشيراً إلى أن عام 2014 كان خاص جداً ثم انتقل إلى صفوف تشلسي الانكليزي في النصف الثاني من العام ذاته.
&
وأعرب كورتوا عن أمله في الفوز بكافة الألقاب والبطولات مع فريق المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في عام 2015.
&
وكان كورتوا قد تمكن برفقة زملائه لهزيمة ستوك سيتي في ختام الجولة من الدوري الانكليزي ليبتعد في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الوصيف الحالي مانشستر سيتي.
&