قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة " آس " الإسبانية ان نادي ريال مدريد ابدى اهتماماً بالتعاقد مع الحارس الدولي الالماني لنادي بايرن ميونيخ مانويل نوير في الانتقالات الصيفية للعام 2015 من أجل خلافة الحارس الحالي ايكر كاسياس الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي في يونيو 2015 .

&وأوضحت الصحيفة عبر مصادرها داخل النادي الملكي استبعاد إدارة الرئيس فلورونتينو بيريز تجديدها لعقد " القديس " مهما كان الأداء الذي سيقدمه هذا الموسم ، إذ رشحته الصحيفة لمغادرة أسوار السانتياغو برنابيو في اتجاه إنكلترا للانضمام إلى أرسنال لإفساح المجال أمام قدوم نوير.
&
ويأتي تأخير إدارة الأبيض في فتح التفاوض مع نوير لاتاحة الفرصة امام الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس ليؤكد جدارته و احقيته بحراسة عرين الريال.
&
و ستصطدم رغبة الريال في انتداب حارس المانشافت برفض مؤكد من إدارة العملاق البافاري مهما كانت الإغراءات المالية بالنظر إلى قيمته و مكانته في الفريق كأفضل حارس في العالم في الوقت الحالي و يصعب على مسؤولي البايرن إيجاد خليفته على المدى القريب.&
&
و يبدو أن إدارة الريال تراهن على امتعاض مرتقب من قبل الحارس نوير بعد تعاقد البايرن مع الحارس الإسباني بيبي رينا الذي سينافس نوير على حراسة مرمى الفريق، وتراهن على ذلك لجس نبض حارس المانشافت &قبل فتح التفاوض معه.
&
و انضم مانويل نوير -28 عاماً - إلى بايرن ميونيخ في يونيو 2011 قادما إليه من شالكة مقابل 25 مليون يورو ، وعقد يمتد لغاية يونيو 2016 بعدما كان مرشحا بقوة للانتقال إلى مانشستر يونايتد لخلافة الهولندي ادوين فان دير سار.&
&
و ساهم نوير في تتويج البايرن بخماسيته الشهيرة الموسم 2012-2013 عندما احرز تحت أمرة المدرب يوب هاينكس بطولتي الدوري و الكأس المحليين و دوري أبطال أوروبا و السوبر الأوروبي و كأس العالم للاندية.
&
كما ساهم في تتويج منتخب ألمانيا بكأس العالم الرابعة في تاريخه بعدما ظهر بمستوى عال جداً بل و ابتكر طريقة جديدة كحارس يلعب خارج منطقة العمليات