قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فشل الدولي الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وقائده في الحصول على لقب أفضل حارس مرمى في مسابقة دوري أبطال أوروبا على الرغم من مساهمته الكبيرة في تتويج الفريق الملكي باللقب الأوروبي للمرة العاشرة في تاريخه في موسم المنصرم.

واحتل قائد الفريق الملكي المركز الثالث في القائمة المكونة من 32 حارساً شاركت فرقهم في المسابقة الموسم الماضي، وذلك وفقا للاستفتاء الذي أجرته شبكة قنوات "فوكس" الرياضية الشهيرة.

واختارت شبكة قنوات "فوكس" الرياضية الشهيرة الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني كأفضل حارس مرمى في المسابقة الأوروبية العريقة، متوفقا على البلجيكي تيبو كورتوا الحارس السابق لأتليتكو مدريد الإسباني والحالي لتشلسي الإنكليزي، وكذلك على إيكر كاسياس، على الرغم من تواجد الحارسين الأخيرين في نهائي النسخة الأخيرة من المسابقة.

وحل الإنكليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي في المركز الرابع متفوقا على الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس.

وجاء الحارس الألماني رومان فايدنفيلر حارس مرمى بوروسيا دورتموند، متفوقا على كل من كلاوديو برافو حارس برشلونة وسيمون ميغنول حارس ليفربول و فويتشيك تشيزني حارس أرسنال وجوليو سيزار حارس بنفيكا.

يذكر أن شبكة قنوات "فوكس" الرياضية استثنت حارس مرمى ريال مدريد الثاني، الكوستاريكي كيلور نافاس والذي يعتبر واحدا من أفضل حراس المرمى في العالم.