قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة المنتخب الألماني أمام ضيفه منتخب جبل طارق ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016، لقطة طريفة كان بطلها حارس المانشافات مانويل نوير.

حارس مرمى بايرن ميونخ الذي خطف الأنظار أكثر من مرة سواء بالخروج من مرماه خلال المباريات للعب دور الليبرو وإنقاذ فريقه من الإنفرادات، أو القيام بحركات فنية وترويض الكرات بطريقة مميزة، يبدو أنه مل من حراسة المرمى خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب جبل طارق المتواضع.

وأظهر مقطع فيديو وصور الحارس الألماني وهو بالقرب من دائرة منتصف الملعب خلال إحدى هجمات المنتخب الألماني، في مشهد بدا فيه مانويل نوير وكأنه مل من اللعب فقط كحارس مرمى، فقرر التوجه إلى وسط الملعب.

وعلى الرغم من سيطرة المنتخب الألماني على مجريات اللقاء إلا ان نوير حرم لاعب منتخب جبل طارق ليام ووكر من تسجيل هدف عالمي وتاريخي، حيث منعه من افتتاح التسجيل لمنتخب بلاده في المباراة، وتسجيل أول هدف رسمي في تاريخ منتخب جبل طارق، حيث أظهر الحارس المتألق ردة فعل رائعة في التصدي للكرة ليحرم المنتخب المتواضع من تسجيل أول أهدافه الرسمية.

جدير بالذكر أن الحارس العملاق الذي يعد أبرز المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل حارس مرمى في العالم، سبق له الموسم الماضي أن أدلى بتصريحات غريبة نوعاً أكد من خلالها بأنه يشعر أحيانا بالملل خلال المباريات، لفشل المنافسين بالوصول إلى مرماه.

وقال نوير: "أحيانا أشعر بالملل خلال المباريات"، قبل أن يضيف مازحا "أحيانا لا احتاج للاستحمام بعد المباريات".&

شاهد الفيديو: