أثار الحارس الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الكثير من الجدل لدى وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الساخرة التي أطلقها ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وخرج الحارس الألماني العملاق بتصريحات نارية عن النجم البرتغالي في معرض رده بخصوص العوامل التي تساهم في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، حيث قال في لمجلة "كيكر" الألمانية: "أنا رياضي ولست سفيراً لعلامة تجارية، على الرغم من أنني الحارس الأول لشركة أديداس إلا أنني لست الشخص الذي يقوم بإعلانات لملابس داخلية"، في إشارة واضحة منه إلى النجم البرتغالي.

وأشار نوير إلى أن كريستيانو يشارك في الإعلانات التجارية للملابس الداخلية من أجل الشهرة، في حين أوضح أنه كحارس مرمى يحاول تقديم أفضل ما لديه في كرة القدم فقط ولا يهتم بأي شيء خارج الملعب ، حيث قال: "أنا لا أفضل المشي فوق البساط الأحمر، بل أفضل التألق على العشب الأخضر، كما أنني أشعر بحالة أفضل في الميدان، وأحاول دائما تقديم الأفضل في كرة القدم".

عُشاق ريال مدريد والنجم البرتغالي عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، إلى جانب بعض الصحف الإسبانية المقربة من النادي الملكي، سخروا من تصريحات الحارس الألماني، وأشاروا إلى أن نويرفي تصريحاته هذه يناقض نفسه.

ونشرت صحيفة "أس" المدريدية مقاطع فيديو وصور تداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت الحارس الألماني وهو يرتدي ملابس داخلية خلال مشاركته في إعلان دعائي في برلين قبل شهرين، مشيرة إلى أن نوير نسي نفسه على ما يبدو حين أطلق تصريحاته النارية.

من جهتها وسائل الاعلام الألمانية دافعت عن نوير منافس رونالدو القوي على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، وأشارت إلى أن مقاطع الفيديو والصور التي ظهر بها اللاعب في الملابس الداخلية التقطت له عندما كان يقوم بمقاسات لمتحف الشمع الشهير "مدام توسو" من أجل التمثال الذي سيصنع له وليس لدعاية أو إعلان للملابس الداخلية كما راج في مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو: