قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أنه فعل كل شيء من أجل الاحتفاظ بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 للمرة الثانية على التوالي.

وقال كريستيانو رونالدو عقب مباراة بلاده وأرمينيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم في فرنسا إنه فعل بكل ما يجب أن يفعله من أجل تحقيق والفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
&
وأضاف النجم البرتغالي أنه حقق الألقاب والبطولات مع ريال مدريد وكسر الأرقام القياسية في مختلف المسابقات المحلية والأووربية مشيراً إلى أنه يرى نفسه بأنه في موقف جيد للاحتفاظ بالجائزة للعام الثاني على التوالي.
&
وأوضح الدون أنه لا يعيش في هوس من أجل نيل الكرة الذهبية مشدداً في الوقت نفسه أن كل ما في الأمر يعتمد على تصويت مدربي المنتخبات العالمية وقادتها..
&
من جهته، قلل كريستيانو رونالدو من المواجهة التي ستجمعه بغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة المنتخبين الودية على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.
&
وأضاف النجم البرتغالي أنها فقط مباراة ودية وكانت ستكون خاصة لو حدثت خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل وظفرت بها ألمانيا للمرة الرابعة في تاريخها.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد قاد منتخب بلاده لانتزاع فوز قاتل على أرمينيا بهدف نظيف في المجموعة التاسعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم المقبلة في فرنسا.
&