&يرى الإسباني أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة بأن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الأجدر بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

&
وقال إنييستا في تصريحات صحفية إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي المرشح الوحيد الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي.
&
وأضاف الدولي الإسباني أن كل شخص يمتلك حرية التعبير عن رأيه ومرشحيه لكنه يؤمن بأن البرغوث هو اللاعب الأفضل في العالم ويستحق نيل الجائزة الذهبية.
&
وأشار إلى أن الفوز بالكرة الذهبية لا يعتمد على تحقيق الألقاب والبطولات الجماعية موضحاً أن الأمر يتعلق فقط بالتصويت الذي يقوم به مدربي وقادة المنتخبات العالمية.
&
وحول المرشح الأوفر حظاً للفوز بالدوري الإسباني في الموسم الحالي، أوضح إنييستا أن أتلتيكو مدريد قادر على تكرار الأمر بعد نيله لقب الليغا في الموسم الماضي بجانب قدرة برشلونة على الفوز باللقب أيضاً.
&
وأردف قائلاً:" المنافسة سوف تستمر على لقب الليغا حتى النهاية" معترفاً في الوقت نفسه بقوة ريال مدريد بعدما حقق أربع بطولات في العام الحالي.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد توج بالدوري الإسباني على حساب برشلونة وريال مدريد فيما فاز الأخير ببطولات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
&