&فضل الانكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد زميله السابق في الشياطين الحمر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مشدداً على أفضلية الدون في سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

وقال روني في تصريحات أبرزها صحيفة ديلي ميل البريطانية إن كريستيانو رونالدو يتفوق على ليونيل ميسي مضيفاً إلى أن النجم البرتغالي يعد أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.
&
وأشار النجم الانكليزي إلى أن كريستيانو رونالدو سيربح على الأرجح جائزة الكرة الذهبية في يناير المقبل موضحاً في الوقت نفسه بأن النجم البرتغالي قدم ثلاثة أعوام "غاية في الروعة" على حد وصف الفتى الذهبي.
&
وشدد روني على تفوق كريستيانو حالياً على ليونيل ميسي مشككاً بقوة في منح الكرة الذهبية لأي لاعب مطلع العام المقبل بخلاف أيقونة ريال مدريد ومنتخب البرتغال.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد تسلم جائزة الحذاء الذهبي كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في البطولات الأوروبية الكبرى في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً بالتساوي مع نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي لويس سواريز.
&
ويعد الدون أبرز اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2014 بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بجانب كأسيّ ملك إسبانيا والسوبر الأوربية وتتويجه هدافاً للبطولتين المحلية والقارية.
&