قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى برندان رودجرز مدرب ليفربول الانكليزي دهشته الكبيرة من عدم تواجد نجمه السابق الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني حالياً ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

وقال رودجرز لصحيفة ديلي ميرور البريطانية إنه لا يفهم أبداً عدم تواجد لويس سواريز ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية للعام الحالي.
&
وأضاف المدرب الايرلندي الشمالي إنه كان سيختار لويس سواريز إذا كان داخل لجنة التحكيم الخاصة بالكرة الذهبية لأنه قدم موسماً استثنائياً مع ليفربول وتوج هدافاً للدوري الانكليزي وحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.
&
وأشار إلى أن الأوروغوياني لويس سواريز يعد من بين افضل خمسة لاعبية في العالم بجانب كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.
&
وأبدى استغرابه من تواجد اللاعبين الأربعة ضمن قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية في الوقت الذي يغيب فيه نجمه الأوروغوياني السابق عن القائمة الأولية المكونة من 23 لاعباً.
&
وأرجع رودجرز عدم تواجد لويس سواريز في قائمة الكرة الذهبية لواقعة العض التي قام بها ضد مدافع إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين في كأس العالم في البرازيل الماضي.
&
وأوضح مدرب ليفربول قائلاً"لكن هذا شيء غريب من اللجنة التي تختار اللاعبين خصوصاً وأنها اعتمدت على حادث وأبعدت لاعباً كبيراً عن التواجد في قائمة يستحق التواجد بها".
&
وأبدى رودجرز قناعته الكاملة في فوز لويس سواريز بالكرة الذهبية في حال كان متواجداً ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيلها لكنه مندهش للغاية من غياب اسمه عن القائمة الأولية.
&