&رشح البرتغالي خورخي مينديز مواطنه وموكله كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 مشيراً إلى أن الأفضل في العالم أكثر من أي وقت مضى.

وقال وكيل أعمال كريستيانو رونالدو لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إن موكله هو اللاعب الوحيد المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 مضيفاً أنه سيكون من الرائع الحصول عليه للمرة الثانية على التوالي.
&
وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يعد أفضل لاعب في العالم أكثر من أي وقت مضى بل ذهب أبعد من ذلك عندما قال إن موكله أفضل رياضي في العالم ولا يجب مقارنته مع أي شخص آخر.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد توج بثلاث جوائز من قبل الاتحاد الإسباني في حفل توزيع جوائز الموسم الماضي بحصوله على أفضل لاعب وأفضل مهاجم وصاحب أفضل هدف ضد فالنسيا.
&
كما يستعد النجم البرتغالي لتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" في الـ6 من الشهر المقبل في حفل خاص بعدما تحصل عليها الأوروغوياني لويس سواريز لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي في منتصف أكتوبر الجاري.
&
ويتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي حيث أحرز 16 هدفاً بعد مرور 9 جولات على الليغا يليه البرازيلي نيمار بـ9 أهداف.
&