&رشح الإسباني دييغو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد السابق وميلان الإيطالي حالياً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

وقال دييغو لوبيز لشبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية إنه يعتقد بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.
&
وأضاف الحارس الإسباني المخضرم أن الدولي البرتغالي سيحقق الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه ومشواره الكروي.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد توج بالكرة الذهبية في العام الماضي على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي كما أنه ظفر بالجائزة في عام 2008 عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وتواجد النجم البرتغالي على رأس القائمة الأولية التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم وهي مكونة من 23 لاعباً سيتم تقليصها مطلع الشهر المقبل إلى ثلاثة أسماء فقط.
&
وأشار حارس ريال مدريد السابق إلى أنه يرغب في تحسين أدائه الفني مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي موضحاً أنه خاض عدداً قليلاً من المباريات مع الروسنيري في الموسم الحالي.
&
وأشاد دييغو لوبيز بقدارت مواطنه فرناندو توريس معرباً عن ثقته في أنه سيصبح هداف الفريق اللومباردي في قادم المواعيد مع ميلان في الدوري الإيطالي.
&