قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أنهى خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو كافة التقارير التي تحدثت حول عودة الدون لناديه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي معلناً بأنه سيعتزل داخل صفوف النادي الملكي حين بلوغه سن الأربعين عاماً.

وأوضح خورخي مينديز لإذاعة " كادينا كوبيه " &الإسبانية &في معرض رده عن الأخبار التي عن إمكانية انتقال موكله لصفوف مانشستر يونايتد حيث قال : " حقيقة أنني لا أفهم لمَ يقوم الآخرون بإجراء اتصالاتهم من أجل حبث إمكانية انتقال رونالدو لصفوفهم وهم يعلمون بأن ذلك أمر مستحيل ، فكريستيانو سوف يعتزل في صفوف ريال مدريد حين بلوغه سن الـ40 عاماً ، واللاعب يشعر بالسعادة في مدريد ، ويرغب بمواصلة تحطيم الأرقام القياسية بألوان الريال ".

وتابع وكيل أعمال اللاعبين المشهور قائلاً &:" رونالدو هو أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ الكرة ولن يتكرر أبداً لاعباً مثله في الـ 500 عاماً القادمة ".

وأكد مينديز على أن نجم ريال مدريد سيلعب حتى سن الأربعين لأنه يتطور ويتحسن مع نادي العاصمة الإسبانية يوماً بعد يوم ، فهو دائماً طموح ، ولا يكتفي بإي إنجاز يحققه بل يريد المزيد والمزيد من تحقيق الإنجازات والألقاب .

وكشف وكيل الدون عن جوانب رونالدو خارج الملعب قائلاً :"كريستيانو هو رجل متواضع، فهو أب رائع ، وابن تتمناه أي أم &".

واختتم منديز بالحديث عن موكله قائلاً :" كريستانو رونالدو يحلم بتحقيق دوري أبطال أوروبا مجدداً ."&

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت بقرب عودة كريستيانو رونالدو لحمل قميص فريقه السابق مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة خاصة مع الخلاف الذي حدث بين وكيل أعماله مينديز ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على خلفية انتقال الكولومبي رادميل فالكاو إلى الشياطين الحمر في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

كما أوضح منديز عن وكيله الاخر خاميس رودريغيز وانتقاله لريال مدريد ، حيث قال :" لقد كان مولعاً بريال مدريد ، وكان يذهب إلى الملعب لحضور مبارياته ".&

&

&