&يجري نادي برشلونة الإسباني عدة اتصالات مكثفة من أجل الاستقرار على المدير الرياضي الجديد عقب إقالة اندوني زوبيزاريتا من منصبه بسبب الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها نتيجة أدائه الكارثي في ملفات التعاقدات السنوية وعقوبة الفيفا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قام بإجراء عدة اتصالات مع المدير الرياضي في إشبيلية مونشي من أجل إقناعه بتولي منصب المدير الرياضي في النادي الكتالوني خلفاً لزوبيزاريتا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مونشي يعد أحد أفضل المدراء الرياضيين في أندية الدوري المحلي وقام بإبرام العديد من الصفقات البارزة خلال فترة توليه المنصب في إشبيلية.
&
وأشارت إلى أن سجل مونشي الرائع يجعله أحد أبرز المرشحين بقوة لخلافة زوبيزاريتا في منصب المدير الرياضي في برشلونة.
&
ولفتت إلى أن تعاقدات برشلونة الفاشلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقل التوقيع مع البرازيلي المغمور دوغلاس بيريرا من ساو باولو والبلجيكي المصاب توماس فيرمايلين من أرسنال الانكليزي كانت القشة التي قصمت ظهر زوبيزاريتا وأجبرت بارتوميو على إقالته.
&
وكان برشلونة قد أصدر بيانا الاثنين مقتضباً يعلن فيه إقالة زوبيزاريتا من مهامه كمدير رياضي في النادي الكتالوني ثم لحقه بعد ساعات قليلة مساعديه ومن ضمنهم قائد الفريق السابق كارلوس بويول الذي أعلن نيته اكتساب الخبرة ثم خدمة البلوغرانا.
&
بدورها، نفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية صحة التقارير التي أوردتها نظيرتها سبورت وشددت على أن مونشي خارج حسابات إدارة برشلونة كما تم استبعاد كارلوس بويول من قائمة المرشحين للمنصب الجديد.
&