نشبت مشادة كلامية حادة بين مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي والمدير الرياضي للنادي الكتالوني أندوني زوبيزاريتا بعد السقوط أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال وكيل أعمال الفيفا فرانسوا غاياردو إن مدرب برشلونة لويس إنريكي والمدير الرياضي للنادي الكتالوني أندوني زوبيزاريتا قد دخلا في مشادة كلامية قوية عقب الخسارة في كلاسيكو الليغا أمام ريال مدريد في غرفة خلع الملابس.
&
وأضاف وكيل الأعمال الشهير أن زوبيزاريتا وصل إلى غرفة خلع الملابس الخاصة ببرشلونة ثم قام بتوجيه لوم وتوبيخ عنيف للويس إنريكي على خطته التكتيكية وقراءته الفنية واصفاً غاياردو صوت المحادثة بين الطرفين بـ"العالية جدا".
&
وأشار إلى أن لويس إنريكي تمالك أعصابه ولم يقم بإشعال الموقف أكثر وتكلم بأدب مع زوبيزاريتا ولم ينفعل عليه مكتفياً بلومه على تقصير في جلب اللاعبين الذين طلبهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وتدخل رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو وأنهى المشادة العنيفة بين لويس إنريكي وزوبيزاريتا مع تأييد من الرئيس للمدرب حيث أكد أن المدير الرياضي هو من يتحمل فشل النادي في أي طلب يريده لويس إنريكي وفي هذه الحالة سيتم الاستغناء عنه وفقاً لما ورد على لسان فرانسوا غاياردو.
&
وكان برشلونة قد فشل في الاحتفاظ بتقدمه في النتيجة بهدف نيمار وسقط بثلاثية أمام ريال مدريد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكن مازال متصدراً برفقة إشبيلية يليه النادي الملكي بفارق نقطة واحدة فقط.
&