أبدى النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة بعودته إلى الملاعب وتسجيل الأهداف بعد تعافيه من الإصابة، مشيرا إلى انه يتمنى الوصول إلى مستوى زميله في الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد اللاعب الويلزي صاحب الصفقة الأغلى في العالم أن الوصول إلى مستوى زميله رونالدو يعتبر أمرا بعيد المنال على أي لاعب، معتبرا أن النجم البرتغالي نموذجا يحتذى به.

وعندما سئل عن وضعه قال بيل في تصريحات له مع إذاعة "بي بي سي" البريطانية: "أنا أسير باستمرار نحو تحسين مستواي، وأحاول الوصول إلى مستوى كريستيانو رونالدو".

وتابع النجم الويلزي حديثه مشيدا بالنجم البرتغالي الذي وصل إلى الهدف رقم 18 في الليغا الإسبانية أمام رايو فايكانو، وقال: "كمية الأهداف التي سجلها للفريق لا تصدق، لا يمكن لأحد أن يصل مستوى رونالدو، الآن هو على مستوى بعيد المنال عن أي لاعب آخر".

وأشاد بيل بالعمل اليومي الذي يقوم به صاروخ ماديرا خلال التديبات، مضيفاً "أراه كيف يتدرب وكيف يتصرف في المباريات، رونالدو نموذجا يحتذى به، اتمنى ان أصل الى مستواه في يوم من الأيام".

وختم بيل تصريحاته بالحديث عن جائزة الكرة الذهبية وتمنياته بالفوز بالجائزة وقال: "إذا لم تتمنى أن تكون الأفضل في العالم فلا معنى لممارستك لكرة القدم، ربما يجب عليك التوقف عن لعبها".