دافع النجم المخضرم فرانك لامبارد متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنكليزي عن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة بسبب أنانيته.
&
وكانت الانتقادات قد طالت النجم الويلزي في أكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة من قبل جماهير ريال مدريد، التي اتهمته بالأنانية وبأنه لا يتعاون بشكل مناسب مع زملائه في الفريق الملكي، حيث كانت الجماهير قد أطلقت صافرات الاستهجان أكثر من مرة بحق اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في العالم.
&
وفي رده على سؤال حول صافرات الاستهجان بحق اللاعب الويلزي من قبل جماهير النادي الملكي بسبب أنانيته، قال فرانك لامبارد في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنكليزية: "غاريث بيل يجب أن يكون أكثر أنانية نوعا ما في بعض الأحيان، أعتقد أنه يبدو ولدا جيدا، هناك بعض الشكوك عنده عندما يواجه المرمى فهو يحتار ماذا يفعل وعليه ان يقرر دون التفكير".
&
وأضاف "أنا أرى أن الانتقادات تجعله يتردد بين تصويب الكرة نحو الشباك او العثور على شريك يمنحه الكرة، آمل أن يتمكن من علاج هذه المشكلة بأسرع وقت والتغلب عليها، يجب ان يواصل، إنه لاعب جيد ويجب ان لا يدع الصحف وما يقال يؤثر عليه وعلى مستواه واداءه يجب عليه التسجيل الاسبوع المقبل".
&
وختم لامبارد تصريحاته قائلا: "إذا لم يمنح الكرات لزميله رونالدو فإنه سيواجه صافرات الاستهجان مجددا من الجماهير، على رونالدو أن يخرج ويؤكد أنه لا يوجد أي مشاكل أو خلافات بينه وبين بيل، رونالدو قائد الفريق الحقيق وبيل سيكون سعيد جدا في حال سماعه هذا الكلام من رونالدو".
&
جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد تحدثت عن وجود خلافات بين النجم الويلزي وبعض زملائه مثل رونالدو والكولومبي جيمس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيمة، وذلك بسبب أنانية غاريث بيل في بعض الكرات.