قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يأمل نادي ريال مدريد الإسباني في مهاجمه الويلزي غاريث بيل بأن يكون في الموعد ليتولي قيادة الفريق الملكي في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد على شبكة الانترنت أن النجم الويلزي يقدم مستويات رائعة مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة ويعيش مرحلة مليئة بالأهداف المؤثرة.
&
وأضاف الموقع الرسمي للنادي الملكي أن النفاثة الويلزية وصلت إلى شباك منافسي ريال مدريد في آخر سبعة انتصارات حققها فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في مختلف المسابقات.
&
وأشارت إلى أن نجم توتنهام هوتسبير السابق نجح في هز شباك المنافسين في اللقاءات الثلاثة الأخيرة على التوالي وكانت أمام كل من إسبانيول وخيتافي وقرطبة ضمن مواجهات الليغا الإسبانية.
&
ولفتت إلى أنه كان قد دك شباك المنافسين في المباريات الأربع التي حقق فيها ريال مدريد الفوز في كافة البطولات وكانت على النحو التالي: لودوغوريتس في دوري أبطال أوروبا وألميريا في الدوري الإسباني وكروز أزول المكسيكي وسان لورينزو الأرجنتيني في كأس العالم للأندية التي أقيمت في مراكش.
&
وأوضحت أن الدولي الويلزي يريد مواصلة تسجيل الأهداف في مرمى ريال سوسييداد إذا سجل هدفين في الفريق الباسكي الأول في فوز ريال مدريد في الموسم الماضي برباعية نظيفة والآخر في هزيمة الفريق الملكي برباعية أيضاً في الجولة الثانية من الموسم الجاري.
&
&