وجد نجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل نفسه في موقف لا يحسد عليه بعدما داس بسيارته على قدم احدى معجباته عن طريق الخطأ، بينما كان اللاعب في طريقه للخروج من ملعب التدريب الخاص بالنادي الملكي وسط حشد من أنصاره.

وبعد الانتهاء من الحصة التدريبية منح النجم الويلزي بعض الوقت للتوقيع على أوتوغرافات معجبيه والتقاط بعض الصولا التذكارية معهم، وخلال مروره بسيارته من نوع آودي داس بسيارته على قدم مشجعة عن طريق الخطأ.

ولحسن الحظ فلم تصب الفتاة البالغة من العمر 25 عاما بأي أذى على الرغم من مرور السيارة على قدمها، حيث قالت في وقت لاحق أنها شعرت بقليل من الألم لحظة الحادثة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها صاحب الصفقة الأغلى في العالم لموقف محرج مع معجبيه من جماهير النادي الملكي، حيث حاول بعض المعجبين إيقافه من أجل الحصول على توقيعه، لكن اللاعب لم يأبه لهم ولم يتوقف، فحاول شخصان الاعتداء عليه وقاموا بركل سيارته.

&شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&

&أنصار ريال مدريد يصرخون بشعارات كما يجتمعون في لشبونة، السبت 24 مايو، 2014، وذلك قبل المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين فرق كرة القدم الاسبانية ريال مدريد واتلتيكو مدريد. (ا ف ب الصور / فرانسيسكو سيكو)

ريال مدريد أنصار فتة، وذلك قبل المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في وسط مدينة لشبونة، البرتغال، السبت 24 مايو، 2014. (ا ف ب الصور / اندريس Kudacki)

مشجعي ريال مدريد رد فعل بعد أن فاز فريقهم لأنها مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، التي تجري في البرتغال، على شاشة عملاقة في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، اسبانيا، السبت 24 مايو، 2014. (ا ف ب الصور / بول الأبيض)

لاعبو ريال مدريد لتشكل الصورة، قبل بداية المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب لوز في لشبونة، البرتغال، السبت 24 مايو، 2014