قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني حديث وسائل الاعلام العالمية وتحديدا الإسبانية في ظل التقارير التي نشرتها الصحف الإنكليزية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير الإنكليزية أن إدارة الشياطين الحمر قدمت عرضا مغريا للنادي الملكي بشأن ضم اللاعب الأغلى في العالم والذي انضم لصفوف الريال في الموسم الماضي قادما من توتنهام الإنكليزي، حيث أشار المصدر إلى أن قيمة العرض تقدر بحوالي 135 مليون يورو.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي على روادها عبر صفحتها على شبكة الإنترنت، أن جماهير النادي الملكي انقسمت بين مؤيد ومعارض في بيع اللاعب الويلزي مقابل 135 مليون يورو في الفترة المقبلة،&

ووفقا لاستطلاع الصحيفة فإن 53.75٪ من المستطلعة آرائهم لا يعارضون بيع اللاعب الويلزي إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من ان اللاعب كان من أبرز لاعبي الفريق الملكي في الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بالألقاب الأربعة وذلك بفضل أهدافه الحاسمة في المبارايات الكبيرة.

في المقابل عارض حوالي 46.25٪ من المستطلعة آرائهم فكرة رحيل اللاعب عن النادي الملكي، علما أن الاستطلاع شارك فيه أكثر من 30 الف من قراء الصحيفة المدريدية.

غاريث بيل البالغ من العمر 25 عاما وصل الى ريال مدريد في صيف عام 2013 ، وبعد تغلبه على الإصابة، لعب ما مجموعه 66 مباراة مع الفريق الأبيض، سجل خلالها 33 هدفا (هدف في كل مباراتين)، ونجح في التوقيع على 24 تمريرة حاسمة لما مجموعه 5196 دقيقة من اللعب.

ونجح النجم الويلزي في اول مواسمه مع الفريق الملكي في التتويج بأربعة ألقاب ثمينة وهي: دوري ابطال اوروبا، بطولة كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وسجل في كل المباريات النهائية إلا في السوبر الأوروبي.

ومع ذلك، لا يزال اللاعب يصارع نفسه من أجل التكيف مع الفريق ولعب دور كبير إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، علاوة على ذلك، فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع الألماني ماركو ريوس، وهو اللاعب المتوقع أن يأخذ مكان اللاعب الويلزي في حال قدومه.

جدير بالذكر أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي الملكي على الرغم من العرض المغري من النادي الإنكليزي، وهذا ما ظهر جليا خلال اجتماع اللاعب مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز حيث أكد له أنه لا يريد الرحيل عن الفريق وكل ما نشر مجرد شائعات لا صحة لها، مشيرا إلى أن حلمه ما زال كما هو منذ أن انتقل إلى اسبانيا وهو اللعب لسنوات طويلة مع ريال مدريد.