قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني أن الغريم التقليدي برشلونة حاول التعاقد مع موكله قبل انتقال الأخير إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وقال جوناثان بارنيت &في تصريحات لجريدة أس الإسبانية إن نادي توتنهام طلب رقماً مالياً كبيراً للغاية من أجل السماح لغاريث بيل بالرحيل عن الفريق بسبب رفضه لفكرة البيع بصورة مطلقة.
&
وأضاف وكيل أعمال اللاعب الويلزي أنه لم يفقد الأمل للحظة واحدة لأنه يتذكر جيداً ما حدث مع الدولي الكرواتي لوما مودريتش وانتقاله إلى صفوف ريال مدريد.
&
وأشار بارنيت إلى أن غاريث بيل لقي اهتماماً كبيراً من إدارة برشلونة لكنه فضل التوقيع لريال مدريد بسبب رغبته في اللعب في ملعب سانتياغو برنابيو منذ الصغر.
&
ونفى وكيل أعمال النجم الويلزي إصابة بيل في الظهر معتبراً أن كل ما نشر في وسائل الإعلام عقب انتقاله إلى ريال مدريد كلاماً غير صحيح البتة.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الويلزي غاريث بيل في آخر أيام الانتقالات الصيفية قبل الماضية وتحديداً في عام 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو لكن وسائل الإعلام الإسبانية تصر على أن قيمة الصفقة لم تتجاوز الـ91 مليون يورو فقط.
&
وقاد بيل فريقه الملكي للفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا ومسابقة كأس ملك إسبانيا في موسمه الأول حيث أحرز هدفاً في المباراتين النهائيتين ساهما بشدة من التتويج باللقبين المحلي والقاري.