قلل النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني من حجم الشائعات التي تعلقت برحيله عن النادي الملكي في الفترة المقبلة من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لدفع مبلغ 153 مليون يورو من أجل جلب النجم الويلزي بتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال، لكن بيريز أكد أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما ليس للبيع بأي ثمن.

وقال بيل في مقابلة مع تلفزيون دبي نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية ردا على شائعات ارتباطه بالشياطين الحمر: "مانشستر يونايتد؟ أنا سعيد جدا في ريال مدريد، وأنا أحب المدينة، والمناخ والنادي. أريد حقا كسب المزيد من الألقاب هنا، لدي عقد مع ريال مدريد حتى عام 2019، ويمكن أن أبقى هنا لسنوات عديدة حتى بعد انتهاء عقدي".

من جانب أخر تطرق بيل للحديث عن عام 2014 والألقاب التي حققها مع النادي الملكي وقال: "إنه عام لا ينسى، آمل أن أحقق المزيد من الألقاب في العام الجديد".

وأضاف "أنا حققا أتمته بوقتي هنا، الجماهير كانت رائعة معي منذ يوم وصولي للنادي ، أحتاج مزيدا من الوقت لتعلم اللغة الإسبانية، أنا أبذل قصارى جهدي وآمل أن أكون قادرا على عمل مقابلة بالإسبانية في وقت قريب".

وتابع "أردت القدوم لريال مدريد للفوز بالألقاب واللعب بجانب أفضل اللاعبين، وهذا بالضبط ما فعلته في عام واحد، نأمل في ان نستمر في التحسن والفوز بالمزيد من الالقاب وانا سأواصل بذل قصارى جهدي".

وعن أفضل أهدافه مع ريال مدريد حتى الآن قال: "أعتقد أن أفضل هدف لي كان أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا عندما اضطررت للخروج من الملعب لتجاوز الخصم والوصول إل ىالشباك".

وعن زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو قال: &"انه لاعب رائع، الجميع يعرف من هو، وانه لشيء رائع أن يكون معه في هذا الفريق، ما يفعله من أجل أن يواصل الفريق نتصاراته وتحسنه أمر رائع".