&لايبدو نادي ريال مدريد الإسباني مستعداً &لتخلي عن مهاجم الفريق، الويلزي غاريث بيل، الذي أفادت بشأنه تقارير صحفية عدة أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يجهز عرضاً ضخماً لضمه في فترة تحويلات اللاعبين الشتوية &المبرمجة في شهر يناير القادم.

&وكانت الصحافة البريطانية قد ذكرت،في الأيام &القليلة الماضية، أنّ مانشستر يونايتد يسعى لدفع &نحو 153 مليون يورو للتعاقد مع بيل. و لكن وبحسب الصحافة الإسبانية فإنّ مسؤولي &ريال مدريد قد &علقوا &على هذا &الخبر بقولهم : "إذا كان هناك لاعب &لن نسمع عن العروض المقدمة له فهو غاريث بيل ، سواء بمبلغ 150 مليون يورو أو حتى 300 مليون يورو".&
&
وذكرت صحيفة "ماركا" &الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد ، أنّ &غاريث بيل لن يتحرك من النادي الملكي إذ أنه يعتبر من اللاعبين المرشحين لقيادة الفريق في المستقبل خصوصاً في حالة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب رؤية إدارة النادي.
&
وعلاوة على ذلك، فإنّ مسؤولي ريال مدريد يعتقدون أيضاً أنّ بيل &بإمكانه اتخاذ خطوة للأمام وتقديم أكثر مما يقدمه حالياً و يثقون بأنّ مستواه سيتطور أكثر في المستقبل.
&
&وأشارت نفس الصحيفة المدريدية &أنّه ليس هناك جدل حول إستمرارية بيل، إذ أ يمكن النقاش بشأن مساهمته في الفريق أو أنه لا يزال لم يتأقلم بعد مع بيئة ريال مدريد أو أنه يلعب بشكل أفضل في الجهة اليسرى على اليمنى، ولكن لا أحد يشكك في إستمراريته وتواجده بقوة في المباريات الكبيرة &للفريق والتي سجل فيها أهداف حاسمة.
&
وكان نادي &ريال مدريد قد دفع حوالي 90 مليون يورو لنادي توتنهام الإنكليزي للتعاقد مع &غاريث بيل في صيف عام 2013، &ولذلك فانّه يشكل استثماراً جيداً نظراً لما قدمه أو بإمكانه تقديمه في المستقبل، والأكثر تفاؤلاً في ريال مدريد وعلى رأسهم فلورينتينو بيريز يعتقدون أن بيل لديه القدرة ليصبح يوماً ما أفضل لاعب في العالم وينال الكرة الذهبية .
&
وتضيف صحيفة "ماركا" أن الدولي الويلزي أظهر قوة نفسية هائلة ولا أحد يشكك فيها، حيث أنّ المسؤولية أو الضغوط لم تتغلب عليه مقارنة بلاعبين آخرين إذ أنه كل ما عانى من الضغط فإنه يظهر بشكل أفضل، على غرار &الأهداف التي سجلها خلال سنة 2014 في نهائي كأس الملك ، ونهائي دوري الأبطال وكأس العالم للأندية .
&