قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لتقديم عرض مالي ضخم لإدارة ريال مدريد الإسباني من أجل التوقيع مع لاعبه الويلزي غاريث بيل في الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مدرب اليونايتد الهولندي المخضرم لويس فان غال يريد التعاقد مع لاعب آخر من ريال مدريد في الصيف المقبل وهو الويلزي غاريث بيل.
&
وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من نادي العاصمة الإسبانية في الانتقالات الماضية في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو.
&
وترصد إدارة الشياطين الحمر مبلغاً ضخماً لجلب النجم الويلزي من سانتياغو برنابيو إلى ملعب أولد ترافورد مقابل 110 مليون يورو.
&
وكانت إدارة اليونايتد قد وعدت المدرب الهولندي بوضع 200 مليون يورو تحت يده في الميركاتو الصيفي حيث من المتوقع أن يتم التوقيع أيضاً مع مواطنه كيفين ستروتمان من روما الإيطالي والكولومبي خوان كوادرادو من فيورنتينا الإيطالي.
&
ويفكر ريال مدريد في حال وافق على بيع نجمه الويلزي إلى اليونايتد في التوقيع مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد وجلبه إلى سانتياغو برنابيو ومغادرة ستامفورد بريدج.
&
وكان غاريث بيل قد لعب دوراً كبيراً في فوز ريال مدريد بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي بإحرازه هدفين قاتلين في شباك أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوالي.
&