وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حدا للشائعات التي تناولتها وسائل الإعلام الإسبانية حول إمكانية رحيل نجم الفريق، الويلزي غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما أكد أن اللاعب الأغلى في العالم ليس للبيع.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لدفع مبلغ 153 مليون يورو من أجل جلب النجم الويلزي بتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال، لكن بيريز أكد أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما ليس للبيع بأي ثمن.

وقال بيريز في تصريحات صحافية بعد تتويجه بجائزة أفضل رئيس ناد في حفل غلوب سوكر لنجوم كرة القدم الذي أقيم في دبي: "لا أستطيع أن أتخيل ريال مدريد بدون غاريث بيل، ونحن لم نتلق أي عرض لضم اللاعب، ولن نستمع إلى أي عرض، بغض النظر عن المبلغ المدفوع".

وأضاف "غاريث بيل لاعب فريد من نوعه، بالفعل لقد قدم لنا الكثير، إنه مهم جدا لمستقبل النادي".

وعلى الرغم من موقف الرئيس الجريء بالنسبة للنجم الويلزي، إلا أن جماهير ريال مدريد انقسمت بين مؤيد ومعارض في بيع اللاعب الويلزي في الفترة المقبلة، حيث كشف استطلاع حديث للرأي أجرته صحيفة "أس" الإسبانية أن حوالي 53.75٪ من المستطلعة آرائهم لا يعارضون بيع اللاعب الويلزي إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من ان اللاعب كان من أبرز لاعبي الفريق الملكي في الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بالألقاب الأربعة وذلك بفضل أهدافه الحاسمة في المباريات الكبيرة، في المقابل عارض حوالي 46.25٪ من المستطلعة آرائهم فكرة رحيل اللاعب عن النادي الملكي.

غاريث بيل البالغ من العمر 25 عاما وصل الى ريال مدريد في صيف عام 2013، وبعد تغلبه على الإصابة، لعب ما مجموعه 66 مباراة مع الفريق الأبيض، سجل خلالها 33 هدفا (هدف في كل مباراتين)، ونجح في التوقيع على 24 تمريرة حاسمة لما مجموعه 5196 دقيقة من اللعب.

ونجح النجم الويلزي في اول مواسمه مع الفريق الملكي في التتويج بأربعة ألقاب ثمينة وهي: دوري ابطال اوروبا، بطولة كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وسجل في كل المباريات النهائية إلا في السوبر الأوروبي، ومع ذلك، لا يزال اللاعب يصارع نفسه من أجل التكيف مع الفريق ولعب دور كبير إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.