&يمتلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورقة ذهبية قد تحسم صفقة مواطنه الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة Le10Sport الفرنسية أن الدولي الفرنسي الشاب يعد مطمعاً رئيسياً لكبار الأندية في القارة العجوز مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وأندية مانشستر يونايتد والسيتي وتشلسي في إنكلترا.
&
وأضافت الشبكة الفرنسية الشهيرة أن حامل لقب الليغ 1 يمتلك ورقة سحرية وفعالة قد تؤثر كلياً على مستقبل بول بوغبا وإمكانية الحصول على خدماته في الميركاتو المقبل.
&
وأشارت إلى أن العلاقة القوية والطيبة التي تجمع إدارة باريس سان جيرمان بوكيل اللاعب مينو رايولا قد تساهم في حسم الصفقة لصالح أثرياء العاصمة الفرنسية وإنهائها بصورة كاملة.
&
ولفتت إلى أن النادي الباريسي بات عليه التغلب على لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخاصة بقوانين اللعب المالي النظيف ومن ثم سيكون أبرز الأندية المرشحة للظفر بخدمات بوغبا أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم بشكل عام.
&
&وكانت الشبكة الفرنسية ذاتها قد ذكرت في وقت سابق أن باريس سان جيرمان الأقرب لإتمام صفقة بول بوغبا مع إدارة ناديه يوفنتوس أكثر من أي نادٍ آخر لثلاثة أسباب تبدو منطقة للغاية.
&
&وأوضحت أن الأسباب الثلاثة تتعلق بتحول باريس&سان جيرمان إلى أحد الأقطاب القوية في عالم كرة القدم وقدرته على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا نظراً لكوكبة النجوم ضمن صفوفه.
&
ولفتت إلى أن السبب الثاني يتمثل في سهولة تأقلم اللاعب الفرنسي وتكيفه&مع ملعب بارك دي برانس لعدة عوامل منها تشابه اللغة والعادات والتقاليد خلافاً لما سيحدث في حال قرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
&وأكملت أن بوغبا يرغب بأن يكون النجم الأول للفريق الذي سيحمل ألوانه في الفترة المقبلة وهو ما قد يحدث مع أثرياء باريس بسبب تقدم زلاتان إبراهيموفيتش في العمر فيما تتواجد أسماء لامعة في كل من ريال مدريد والسيتي.
&