&أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبة قوية في التوقيع مع اثنين من أبرز نجوم الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت صحيفة ديلي تيلغراف البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف الحصول على خدمات ثنائي خط الوسط الإيطالي بول بوغبا والهولندي كيفين ستروتمان من يوفنتوس وروما على التوالي
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 95 مليون جنيه استرليني من أجل ضم بول بوغبا وستروتمان إلى اليونايتد وجلبهما إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال كان قد أبدى رغبة قوية بالتوقيع مع لاعبين جدد في خط الوسط من أجل إحداث التوازن المطلوب في منتصف فريق الشياطين الحمر.
&
ولفتت إلى أن اليونايتد يدرك صعوبة المهمة في ظل مطاردة أندية القارة الأوروبية للنجم الفرنسي الشاب بول بوغبا في حين يطلب ناديه يوفنتوس الإيطالي الحصول على 70 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على رحيله عن بطل الكالتشيو.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الدولي الهولندي قد يغادر صفوف نادي العاصمة الإيطالية روما مقابل 25 مليون جنيه استرليني بسبب قدراته الفنية العالية التي يعرفها جيداً فان غال على الرغم من الإصابة التي يعاني منها ستروتمان في الركبة وستجبره عن الغياب عن الذئاب حتى نهاية الموسم الجاري.
&