&تواصلت نتائج نادي مانشستر يونايتد الانكليزي المتذبذبة منذ بداية الموسم الحالي حيث سقط على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف أمام ساوثهامبتون ضمن الجولة الحادية والعشرين من البريمير ليغ.

وقاد الصربي دوسان تاديتش فريق القديسين بقيادة الهولندي رونالد كومان لهزيمة الشياطين الحمر في ملعب أولد ترافورد كما أزاحه عن المركز الثالث وصعد إليه بدلاً منه في سلم ترتيب جدول الدوري الانكليزي.
&
وتشابهت حصيلة المدرب الهولندي المخضرم لمانشستر يونايتد لويس فان غال مع أرقام سلفه الأسكتلندي المقال ديفيد مويز بعد مرور 21 مرحلة على انطلاق البطولة الانكليزية.
&
وحصد فان غال 37 نقطة مع الشياطين الحمر في الموسم الحالي متساوياً مع رصيد مويز في المرحلة ذاتها في الموسم الماضي وهو ما سرع من إقالة الأسكتلندي ورحيله عن مسرح الأحلام.
&
كانت إدارة مانشستر يونايتد قد أسندت مهمة تدريب الفريق الأول لفان غال بعد قيادة الأخير لمنتخب بلاده إلى الفوز بالمركز الثالث في مونديال البرازيل 2014.
&
وأبرمت إدارة اليونايتد عدة صفقات كبيرة في الانتقالات الصيفية الماضية من بينها الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماركوس روخو والكولومبي رادميل فالكاو والإسباني أندير هيريرا والهولندي دالي بليند.
&