&حصل مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لويس فان غال على وعود من إدارة النادي بضخ الملايين من الخزينة من أجل التوقيع مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب الهولندي تلقى وعداً من إدارة الشياطين الحمر بالحصول على 150 مليون جنيه استرليني كميزانية تحت يده لشراء لاعبين جدد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المسؤولين في النادي الإنكليزي يثقون في قدرة الفريق على التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ولهذا يرغبون في صرف الملايين للمنافسة على اللقب القاري.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يضع عينه على عدة لاعبين للتوقيع معهم مثل الأوروغوياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني والألماني ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند الألماني وظهير ساوثهامبتون ناثان كلاينو وثنائي منتخب هولندا كيفين ستروتمان وآريين روبن لاعبيّ روما الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني على التوالي.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي المخضرم سوف يطارد أيضاً نجم دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس لنقله من سيغنال إيدونا بارك إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وكان مانشستر يونايتد قد صرف 150 مليون جنيه استرليني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية حيث وقع مع الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماركوس روخو والكولومبي رادميل فالكاو والإسباني أندير هيريرا والهولندي دالي بليند والانكليزي لوك شاو.
&