&يعتزم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي الحصول على عقد النجم الكولومبي رادميل فالكاو بصورة نهائية حيث يلعب له في الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للإبقاء على النمر الكولومبي فالكاو من خلال شراء عقده بشكل نهائي من ناديه موناكو الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الهولندي للشياطين الحمر لويس فان غال أعطى التعليمات اللازمة لإدارة النادي الإنكليزي من أجل التوقيع مع فالكاو وضمه إلى ملعب أولد ترافورد نهائياً بموجب الاتفاق مع نادي الإمارة الفرنسية.
&
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيكون أبرز المتضررين من قرار اليونايتد بشراء عقد الدولي الكولومبي وعدم الإكتفاء باللعب ضمن صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي كانت تأمل بالتوقيع مع النجم الكولومبي وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء إعارته لليونايتد.
&
وأوضحت أن رئيس ريال مدريد يفكر بالتضحية بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما وعرضه للبيع إلى أحد الاندية الإنكليزية من أجل إفساح المجال لفالكاو بالانضمام إلى كتيبة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في الموسم القادم.
&
وأكملت أن نائب رئيس موناكو فاديم فاسيلييف اجتمع مع البرتغالي خورخي مينديز وكيل المهاجم الكولومبي المتألق من أجل الحديث حول مستقبل موكله قبل الانتقالات الصيفية المقبلة.
&