يأمل النجم الكولومبي خاميس رودريغيز الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد الإسباني بقدوم مواطنه وزميله السابق في صفوف موناكو الفرنسي راداميل فالكاو، إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم النمر الكولومبي بقوة بالانتقال الى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، كما أن هناك أكثر من دليل على قرب انتقاله إلى فريق العاصمة الإسبانية في الفترة الأخيرة.

واجرت صحيفة "أس" الإسبانية مقابلة مطولة مع صاحب الحذاء الذهبي كافضل هداف في مونديال البرازيل، تطرق من خلالها للحديث عن الكثير من المواضيع حيث قال بخصوص امكانية انتقال مواطنه فالكاو الى النادي الملكي: "أنا متأكد من أنه يمكنه اللعب في مدريد ولكنني لست الشخص الذي يقرر في ما اذا كان سيلعب او لا فالامر متروك للرئيس، فالكاو يمتلك عقلية الفوز وأتمنى قدومه".

وأضاف "لعبت معه لمدة اربع سنوات وافترقنا عندما ذهب للعب مع اتليتكو مدريد، لديه عقلية الفوز التي يريدها الريال واتمنى أن يأتي".

من جانب آخر تحدث رودريغيز عن قرب مشاركته في أول حصة تدريبية وقال: اشعر بالسعادة لان حلمي تحقق، أتمنى ان يكون كل شيء على ما يرام، أنا متحمس جدا واتطلع الى الأمام، أسعى للفوز بالالقاب مع هذا النادي الكبير".

وأضاف "منذ الطفولة وأنا أحلم باللعب لريال مدريد، كنت أستمتع بمشاهدة زيدان وبيكهام ورونالدو وهم يلعبون مع ريال مدريد، انا من أكبر المعجبين بزيدان".

وتابع "اعجبت بعدد كبير من اللاعبين، ولكني لا أريد ان أصبح مثل أي أحد منهم، هناك لاعبين مثل زيدان وروبرتو كارلوس ورونالدو، لقد كانوا مختلفين عن الآخرين".

وعن المركز الذي بإمكانه التألق فيه مع ريال مدريد قال: سألعب في المكان الذي يريده مني المدرب، بإمكاني اللعب في الجهة اليمنى وكذلك اليسرى، وأستطيع اللعب كصانع ألعاب، أسعى لأن أكسب ثقة المدرب لأجد مكان لي في التشكيلة".

وعن المنافسة بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، قال: ريال مدريد أفضل ناد في هذا العالم، وبرشلونة ناد كبير وأنا معجب بكثير من لاعبيه و من الواضح أني أحترمهم".

وختم رودريغيز تصريحاته بالحديث عن حياته الشخصية وعن أفراد أسرته وقال: "والدتي تمثل لي الكثير بالنسبة لحياتي الكروية، وتشجعني في كل المباريات، وزوجتي كذلك فهي مع منذ اربع سنوات، وكانت تساندني عندما أقدم مباريات سيئة".

&