قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&مازال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز يفكر في التوقيع مع الكولومبي رادميل فالكاو الذي يلعب لمانشستر يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لم يصرف فكرة الحصول على النجم الكولومبي رادميل فالكاو على الرغم من لعبه ضمن صفوف الشياطين الحمر قادماً من موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النمر الكولومبي يعد من أولويات رئيس النادي الملكي من أجل جلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو واللعب ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز مستعد للقيام بأي خطوة مهما كانت من أجل التوقيع مع فالكاو بصورة نهائية وعدم السماح لمانشستر يونايتد بتمديد إعارته أو حسم الصفقة لصالحه بأي شكل.
&
ولفتت إلى أن رئيس ريال مدريد يفكر بجدية بالتفريط بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما من أجل تواجد فالكاو في تشكيلة كارلو أنشيلوتي بداية من الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن ليفربول بقيادة مدربه برندان رودجرز يرغب في التوقيع مع المهاجم الدولي الفرنسي وقد تتم الصفقة مقابل 62 مليون جنيه استرليني ليتولى قيادة هجوم الريدز في ظل المعاناة من رحيل لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني والإصابات المتتالية التي تلاحق دانييل ستوريدج منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأكملت أن فالكاو خاض مع اليونايتد في الموسم الحالي 10 مباريات فقط تمكن من خلالها تسجيل هدفين في ظل استمرار معاناة اللاعب الكولومبي من الإصابة التي حرمته من اللعب في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.
&