&قد يقدم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي على عدم شراء عقد مهاجمه الكولومبي رادميل فالكاو بصورة نهائية من موناكو الفرنسي بسبب الإصابات التي تطارد اللاعب.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قد لا يقدم على شراء عقد لاعبه الكولومبي فالكاو بشكل نهائي من ناديه السابق موناكو الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة اليونايتد وقعت مع فالكاو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن مدرب اليونايتد لويس فان غال لا يبدي حماسة كبيرة من بقاء فالكاو مع الشياطين الحمر في ظل غياب اللاعب عن أغلب مباريات الفريق هذا الموسم حيث خاض خمسة لقاءات فقط وأحرز هدفاً وحيداً في الدوري الانكليزي.
&
ويتكون خط هجوم مانشستر يونايتد من الثلاثي روبين فان بيرسي وواين روني وفالكاو وهو ما دفع فان غال لبيع مهاجمه الانكليزي داني ويليباك لأرسنال اللندني وإعارة المكسيكي خافيير هيرنانديز إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.
&
وكان فالكاو قد غاب عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة مع فريقه موناكو في إحدى مباريات كأس فرنسا.
&
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب فالكاو من ريال مدريد في الميركاتو الأخير لكن اليونايتد نجح في حسم الصفقة لصالحه في اليوم الأخير وقبل لحظات من إغلاق سوق الانتقالات.
&