لا يزال مستقبل النجم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، يحيطه الكثير من الغموض قبل ساعات قليلة على الموعد النهائي لسوق الانتقالات الصيفي الحالي.
&
النمر الكولومبي زاد من حدة التكهنات حول إمكانية رحيله عن نادي الإمارة الفرنسية، وذلك بعدما قام بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت الكثير من الجدل لدى وسائل الاعلام العالمية.
&
وكتب فالكاو في تغريدته "الحلم تحقق ... هلا مدريد"، قبل أن يسارع في حذفها بعد دقيقة واحدة من نشرها، ما جعل وسائل الاعلام الإسبانية ترجح قرب انتقال النجم الكولومبي إلى ريال مدريد في الساعات القليلة المقبلة.
&
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها النجم الكولومبي التكهنات حول انتقاله إلى ريال مدريد، إذ سبق له أن قام بتغيير عنوانه ومكان اقامته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من موناكو إلى العاصمة الإسبانية مدريد.
&
وتأتي هذه التغريدة بعد ساعات من استبعاد الهداف الكولومبي عن تشكيلة فريقه موناكو لمواجهة ليل ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي ما عزز تكهنات حول رحيله عن فريق الامارة.
&
وتمت تسمية فالكاو في تشكيلة من 19 لاعبا لكنه غاب عن عملية الاحماء ولم يكن اسمه واردا بعد ذلك حتى بين الاحتياطيين، لكنه شوهد في مدرجات ملعب المباراة رفقة نائب رئيس نادي موناكو فاديم فاسيلييف، اضافة الى وكيل أعماله خورخي منديس.
&
ويرتبط اسم مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني لموسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 20 مليون يورو علما بانه انتقل الى موناكو مقابل 60 مليون يورو، كما تحدثت بعض الوسائل الاعلامية عن اهتمام يوفنتوس الايطالي، ارسنال وليفربول الانكليزيين بخدماته، لكن يتعين عليهم التحرك قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل.