قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز التعاقد مع الثنائي الكولومبي رادميل فالكاو ومواطنه جيمس رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس الريال بيريز قرر بشكل نهائي التوقيع مع مهاجم موناكو الفرنسي فالكاو ومواطنه وزميله الشاب جيمس رودريغيز هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بطل دوري أبطال أوروبا يرغب في التعاقد مع فالكاو لتعويض رحيل ألفارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي على الأغلب.

وأشارت إلى أن النجم الكولومبي الكبير رفض الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 40 مليون يورو من أجل الانتقال لريال مدردي.

وأوضحت الصحيفة أن شبكة كواترو الإسبانية أكدت تواجد فالكاو في العاصمة الإسبانية الاثنين من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل عقده مع النادي الملكي.

ولفتت أن النمر الكولومبي لم يبع منزله في مدريد على الغرم من رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي إلى موناكو الفرنسي.

وتوقعت ماركا أن تكلف صفقة فالكاو الذي غاب عن المشاركة مع كولومبيا في مونديال البرازيل بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خزينة النادي الإسباني مبلغاً مالياً يتراوح ما بين 40 و50 مليون يورو.

&

&