&أكدت صحيفة " الدايلي ميل " الإنكليزية &ان المهاجم الكولومبي&راداميل فالكاو مهاجم&مانشستر يونايتد الإنكليزي تعود أصوله إنكليزية لأن جده الأكبر ولد في مدينة يوركشاير الإنكليزية .&

&وكان فالكاو قد انتقل إلى صفوف اليونايتد قادماً من موناكو الصيف المنصرم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة قدرت بـ 6 ملايين جنية إسترليني .
&
وأوضحت الصحيفة بأن أصول فالكاو الإنكليزية دفعت بوالد النمر إلى الاعتزاز و الفخر بدماءه الإنكليزية ، حيث قال :" عندما كان راداميل في سن الـ 13 عاماً ذهبت به إلى سفارة بريطانيا في العاصمة بوغوتا لإستخراج له جواز سفر إنكليزي يساعده على التنقل إلى اوروبا بسهولة و دون حواجز قانونية إلا أن طلبنا قوبل بالرفض ".
&
وكان فالكاو قد حضر إلى إنكلترا لينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي الصيف المنصرم معاراً إليه من نادي موناكو الفرنسي لمدة موسم واحد مقابل نحو ستة ملايين جنيه استرليني.
&
وعلى صعيد متصل فقد كشفت صحيفة " إكسبريس " الإنكليزية بأن مسيرو نادي الإماراة الفرنسية يستعدون لتقديم مقترح لنظراءهم في نادي مانشستر يونايتد ، يتضمن مقترح بإجراء صفقة تبادلية بين الناديين ، على أن يقدم نادي موناكو مبلغاً مالياً إلى جانب تنازله عن مهاجمه الكولومبي ( والذي يلعب لليونايتد حالياً بنظام الإعارة ) مقابل انضمام المهاجم الإنكليزي روني لصفوفه بدء من الموسم المقبل .