&ذكرت تقارير إنكليزية أن إدارة موناكو الفرنسي تستعد لتقديم عرضاً لنظريتها في إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي يتضمن إجراء صفقة تبادلية بين الناديين تقضي بأن ينتقل المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو بشكل نهائي للمانيو مقابل قدوم المهاجم الإنكليزي واين روني لصفوف نادي الإماراة الفرنسية وذلك في فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة .

&وكان فالكاو قد انتقل إلى صفوف اليونايتد قادماً من موناكو الصيف المنصرم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة قدرت بـ 6 ملايين جنية إسترليني ، في الوقت الذي جدد&فيه روني عقده مع الشياطين الحمر الموسم الماضي لمدة خمس سنوات مقابل 300 ألف إسترليني أسبوعياً .
&
وكشفت صحيفة " إكسبريس " الإنكليزية بأن مسيرو نادي الإماراة الفرنسية يستعدون لتقديم مقترح لنظراءهم في نادي مانشستر يونايتد ، يتضمن مقترح بإجراء صفقة تبادلية بين الناديين ، على أن يقدم نادي موناكو مبلغاً مالياً إلى جانب تنازله عن مهاجمه الكولومبي ( والذي يلعب لليونايتد حالياً بنظام الإعارة ) مقابل انضمام المهاجم الإنكليزي روني لصفوفه بدء من الموسم المقبل .
&
واشارت الصحيفة بأن رغبة مسيرو نادي موناكو بضم روني تأتي في خطوة لتعزيز خط هجوم الفريق بلاعب خبرة يملك من الإمكانيات الفنية الكثير ، في ظل عدم تأقلم فالكاو في اللعب في الدوري الفرنسي ، وتصريحه الأخيرة بأنه يرغب الاستمرار في صفوف مانشستر يونايتد .
&
الجدير ذكره بأن الروسي فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو قد كشف بأن ناديه كان قريباً من التعاقد مع المهاجم الإنكليزي الموسم الماضي ، إلا أنه اعرب عن تفاؤله بأن يتحقق ذلك مستقبلاً .