أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي موناكو الفرنسي، تمسكه بالمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو ، مقضياً بذلك على أحلام جماهير ريال مدريد الإسباني التي صدقت الاخبار المتداولة &بذلك الباب أمام مؤخراً حول اقتراب"النمر" من الالتحاق بمواطنه خاميس رودريغيز في النادي الملكي مدريد.

وقال جارديم، الأحد، في تصريحات صحفية: "خلال هذه المرحلة، فالكاو لاعب بفريقنا، وهو معنا بنسبة مئة بالمائة، لن نسمح له بالرحيل".

وأضاف "من المؤسف أننا فقدنا خاميس ولكن يمكننا الاعتماد على بقاء فالكاو، بصرف النظر عما يقال، ولكنه لاعبنا".

وختم مدرب موناكو حديثه قائلاً :"إنّه في المراحل النهائية من برنامج التعافي وسيكون معنا هذا الموسم".

وكان فالكاو قد انضم لنادي موناكو في صيف السنة الماضية، قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 60 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2018 .

ويحرص جارديم الذي فقد جهود رودريغيز هداف مونديال البرازيل لصالح ريال مدريد، على التمسك بخدمات فالكاو لأطول فترة ممكنة، وخاصة في الموسم الجديد الذي يسعى الفريق لإنهائه في مركز أفضل من المركز الثاني الذي حصل عليه في الموسم الماضي بفارق تسع نقاط خلف باريس سان جيرمان البطل.

وعاد فالكاو، أمس السبت إلى الملاعب بعد غياب أكثر من ستة أشهر بسبب إصابته في أوتار الركبة خلال مباراة لموناكو في كأس فرنسا يناير الماضي، ليشارك في الدقائق الأخيرة من المباراة الودية التي تعادل فيها فريقه مع &فالنسيا الاسباني بهدفين لكل منهما على ملعب "الإمارات" بلندن.

و استعاد "النمر الكولومبي" حسه التهديفي، مساء الأحد، بتسجيله لهدف برأسية جميلة قاد به موناكو للفوز على آرسنال الإنكليزي(1-صفر) في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب اليوم الثاني من بطولة "الإمارات" التي عاد لقبها لنادي فالنسيا الإسباني .

&