&رفض الهولندي لويس فان غال، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، المساعي التي تقوم بها إدارة فريقه قصد جلب متوسط ميدان منتخب &التشيلي آرتورو فيدال، وذلك على الرغم من اعترافه بالقدرات الكبيرة التي يملكها اللاعب الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي.

&ورأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ نادي مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع آرتورو فيدال في "الميركاتو" الصيفي الحالي.
&
وذكرت اليومية اللندنية أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي كان على استعداد للتخلي عن نجمه فيدال مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، إلا أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد لم يبد أي رغبة في التعاقد مع اللاعب التشيلي. رغم اعترافه فان جال بأنّ اللاعب التشيلي يعد من أفضل لاعبي العالم في مركزه.
&
وأضافت " ديلي ميل" أنّه حتى في حالة &رغبة غال في ضم آرتور فيدال فإنّ مسؤولي مانشستر يونايتد يرون أنّ المبلغ &المطلوب من طرف إدارة "اليوفي" &يفوق حساباتهم.&
&
وفي سياق ذي صلة، نقلت &ذات الصحيفة البريطانية" تصريحات لفيدال أدلى بها لصحيفة "لا تيرسيرا" التشيلية أثناء قضاء أجازته بعد نهاية كأس العالم، قال فيها :"سمعت كثيراً عن شائعات التفاوض مع مانشستر يونايتد، لن أتكلم في الأمر كثيراً، وسأحدد مستقبلي بعد العودة إلى إيطاليا، وبالطبع يشرفني أن يرتبط اسمي بالانتقال إلى أحد أفضل أندية العالم".
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية &أخرى قد ربطت &تواجد وكيل أعمال اللاعب &فيدال في لندن لإتمام إجراءات انتقال أليكسيس سانشيز من برشلونة إلى آرسنال الإنكليزي، بإمكانية التفاوض بشأن انضمام &آرثورو إلى مانشستر يونايتد ، إلاّ أنّ تقارير أخرى استبعدت هذه الفرضية معتبرة أنّ أجندة تعاقدات فريق "الشياطين الحمر" تضم خيارات أخرى.&
&