قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يعود الدولي الصربي نيمانيا فيديتش مدافع إنتر ميلان الإيطالي إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن الصربي نيمانيا فيديتش مدافع إنتر ميلان الإيطالي يفكر في مغادرة ملعب جوزيبي مياتزا في الانتقالات الشتوية المقبلة.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن شائعات قوية تتردد عن نية المدافع الصربي العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد لتعزيز صفوفه وتدعيم خط دفاعه المتهالك.
&
وأشارت إلى أن قائد مانشستر يونايتد السابق يريد العودة إلى ملعب أولد ترافورد من جديد لتدعيم دفاع الشياطين الحمر في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
ولفتت الشبكة الإيطالية إلى أن مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني يعتمد على الثنائي رانوكيا وخوان خيسوس في قلب الدفاع لذا فيديتش سيعاني في الفترة القادمة من اجل انتزاع مكاناً في تشكيلة المدرب العائد إلى النيراتزوري.
&
وأوضحت الشبكة الشهيرة أم مدرب اليونايتد الهولندي المخضرم لويس فان غال يود إعادة الدولي الصربي إلى مسرح الأحلام لتعويض الإصابات الكثيرة في خط الدفاع حيث يعاني كل من الانكليزي لوك شاو والأرجنتيني ماركوس روخو والهولندي دالي بليند من إصابات ستبعدهم عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.
&
&
&