&ذكرت تقارير إيطالية بأن الإندونيسي إريك توهير مالك ورئيس إنتر ميلان الإيطالي يبحث مع الإيطالي بييرو اوسيليو المدير الرياضي بالنادي إمكانية التعاقد مع المدافع السويسري ستيفان ليختشتاينر مدافع يوفنتوس الإيطالي والذي ينتهي عقده في شهر يونيو من عام عام 2015.

وكان ليختشتاينر يتفاوض حول تمديد عقده مع إدارة السيدة العجوز منذ شهور غير أن مطالبه المادية لم تكن مقنعة لمسؤولو النادي حتى الآن.
&
وكشف موقع "كالتشيو أوروبا" الإيطالي فأن الإنتر بواسطة رئيس النادي توهير ومديره الرياضي اوسيليو يسعيان لتقديم صفقة إلى ليختشتاينر بنفس المزايا التي قدمها النادي لمدافعه الصربي نيمانيا فيديتش من أجل إقناعه بالرحيل عن تورينو والقدوم إلى ميلانو.
&
وبحسب الموقع الإيطالي فأن الإنتر يريد الاستفادة من قرب انتهاء عقد ليختشتاينر مع يوفنتوس في شهر يونيو من عام 2015 من أجل تقديمه عرضه البالغ 3 أعوام وبراتب سنوي يبلغ 2.8 مليون يور وذلك في إطار عزم النادي لتقوية خطوطه الخلفية بلاعبين من ذوي الخبرة.
&
وأوضح الموقع بأنه ليختشتاينر كان قد اشترط على إدارة يوفنتوس أن يتم رفع راتبه إلى 3 ملايين يورو، إلا أن رفض إدارة السيدة العجوز لهذه المطالب وتقديم الإنتر لعرض أقل بقليل من مطالبه قد يدفعه ذلك للموافقة على الرحيل والانتقال لسان سيرو.