تساءلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عما إذا كان النجم الدولي الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد طلب من المدرب الجديد للفريق، الهولندي لويس فان غال أن يكون قائداً للشياطين الحمر بداية من الموسم الكروي المقبل.

وجاء طرح الصحيفة لتساؤلها في تعليقها على صورة جمعت ما بين الفتي الذهبي والمدرب الهولندي في أول لقاء ، قبل التوجه إلى معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك جوا من المرح والسعادة ساد بين بعثة الفريق التي ضمت 25 لاعبا، كما أن فان غال شوهد وهو يتبادل أطراف الحديث ضاحكا مع نجم الشياطين الحمر واين روني، وهو ما اعتبرته الصحيفة ربما محاولة من الفتى الذهبي لإقناع مدربه بأن يكون قائدا للفريق بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل كل من نيمانيا فيديتش الى انتر ميلان الإيطالي، وريو فرديناند الذي انتقل إلى صفوف كوينز بارك رينجرز.

يذكر أن المدرب الهولندي الذي قاد منتخب بلاده الى المركز الثالث في مونديال البرازيل سبق له ان التقى في وقت سابق لاعبيه ليشرف على أول فترة تدريبية معهم، حيث يسافر الجمعة مع الفريق الى الولايات المتحدة الأميركية لخوض معسكر تدريبي، إضافة الى عدد من المباريات التحضيرية قبل موعد أول مباراة له في الدوري في 16 آب/ أغسطس المقبل.

ولدى استقباله في مقر النادي، أثار فان غال التعجب لكونه كان يلبس بزة زرقاء وربطة عنق زرقاء وبيضاء، عوضا عن أحمر مانشستر يونايتد، قرأ فيها البعض رسالة ذكية الى غريم النادي وبطل الدوري مانشستر سيتي.

وكان فان غال تعهد يعد توقيعه عقد اشرافه على مانشستر يونايتد بأن يصنع التاريخ بإعادة النادي الى القمة بعد الخيبة التي عاشها في أول موسم له بعد اعتزال مدربه الاسطوري الاسكتلندي اليكس فيرغوسون.

&