استهل المدرب الهولندي لويس فان غال مشواره مع مانشستر يونايتد الانكليزي بفوز ودي ساحق على لوس انجليس غالاكسي الاميركي 7-صفر الاربعاء.
&
وفي اولى مبارياته بعد قيادة هولندا الى المركز الثالث في مونديال 2014 الاخير، حقق المدرب الخبير البالغ 62 عاما فوزا عريضا في بداية مشواره الاميركي التحضيري للدوري الانكليزي الذي سيكون محور اهتمام الشياطين الحمر بعد موسمه المخيب واقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز.
&
على ملعب "روزبول" الشهير وامام 86432 متفرجا، سجل المهاجم الدولي واين روني هدفين في الشوط الاول (42 من ضربة جزاء و45)، بعد ان افتتاح الدولي الاخر داني ولبيك التسجيل بتسديدة ارضية قوية من خارج المنطقة (13).
&
وفي الشوط الثاتي تألق الشاب ريس جيمس (20 عاما) بتسجيله هدفين للشياطين الحمر (62 و84) واضاف لاعب الوسط اشلي يونغ ثنائية ايضا في الدقائق الاخيرة (88 و90).
&
واعتمد فان غال خطة 3-4-1-2 مشابهة لتلك التي ظهرت بها هولندا في المونديال الاخير، ومنح شارة القائد في المباراة للاعب الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر وليس لروني. وشارك في صفوفه اساسيا لاعب وسطه الاسباني الجديد اندر هيريرا والظهير الشاب لوك شو لمدة شوط واحد.
&
ويلتقي يونايتد مع روما الايطالي السبت في دنفر، وانتر ميلان الايطالي في 29 الحالي في واشنطن وريال مدريد الاسباني في 2 اب/اغسطس في ديترويت حيث يتوقع حضور 110 الاف متفرج على ملعب ميشيغان وهو رقم قياسي في البلاد.
&
&
&

أهداف المباراة: