&يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التوقيع مع الحارس الفرنسي لتوتنهام هوتسبير هوغو لوريس لخلافة حارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يضع الحارس الفرنسي هوغو لوريس على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل من أجل خلافة الإسباني الشاب ديفيد دي خيا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لجأت إلى خيار الدولي الفرنسي من أجل تغطية رحيل دي خيا في حال قرر الأخير الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي للشياطين الحُمر لويس فان غال قرر التحرك صوب هوغو لوريس في حال أراد دي خيا مغادرة النادي الانكليزي والتوقيع لريال مدريد الإسباني الساعي بقوة لإيجاد خليفة لحارسه المخضرم إيكر كاسياس في السنوات القادمة.
&
ولفتت إلى أن مهمة اليونايتد تبدو صعبة ولكنها ليست مستحيلة في ظل رغبة توتنهام في الاحتفاظ بخدمات الحارس الفرنسي المتألق ومنافسة الفريق اللندني على مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت أن الحارس الفرنسي يبدو في طريقه لمغادرة ملعب وايت هارت لين خاصة في حال عدم تأهل السبيرز إلى البطولة القارية الشهيرة التي لم يشارك فيها منذ توقيعه لتوتنهام في صيف عام 2012 قادماً من ليون الفرنسي.
&
وأكملت أن ريال مدريد يضع لوريس كخيار ثان في حال فشل في انتداب دي خيا من الشياطين الحمر وقرر الحارس الإسباني الشاب تمديد تعاقده مع مانشستر يونايتد.
&