&اشتدت المنافسة بقوة من أجل الظفر بخدمات الهولندي الشاب دالي سينكجرافين بعد دخول مانشستر يونايتد في السباق لينضم لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة الساعيين للحصول على خدماته أيضاً.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت على خط الصراع القائم من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الهولندي الشاب دالي سينكجرافين.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان فال الذي يترأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد يرى في مواطنه الشاب تعزيزاً قوياً لخط وسط الشياطين الُحمر.
&
وأشارت إلى سينكجرافين يمثل تدعيم إضافي لخط وسط اليونايتد بعد وصول مواطنه دالي بليند من أياكس أمستردام والإسباني أندير هيريرا من أثلتيك بلباو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
ويحاول اليونايتد القيام بمزيد من الصفقات رغم الانتقالات التي أحضرها في الصيف الماضي لسد الثغرات التي ظهرت في تشكيلة الفريق خاصة في خطي الوسط والدفاع.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستواجه منافسة شرسة من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة إذ أرسل الناديان مراقبين من أجل متابعة مباريات هيرنفين الذي يلعب له سينكجرافين بجانب تمثيله لمنتخب هولندا تحت 21 عاماً.
&
ونوهت إلى أن كشافة الناديين الإسبانيين شاهدا اللاعب عن قرب للاستقرار على حالته البدنية والفنية قبل حسم الأمر إما بالحصول على خدماته أو صرف النظر عن إمكانية التوقيع معه.
&