ذكرت تقارير إنكليزية بأن نادي مانشستر يونايتد رصد مبلغ 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي ، وذلك ليكون بديلاً عن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .
&
وكشفت عدد من التقارير الإيطالية نقلاً عن وسائل الإعلام الإنكليزية بأن الموهبة الأرجنتينية يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين في مانشستر يونايتد ، وذلك وفقاً للائحة التي رفعها المدرب الهولندي فان غال لمسيرو الشياطين الحمر.
&
وأكدت صحيفة " ديلي اكسبرس " الإنكليزية بأن لويس فان غال أشار إلى إدارة ناديه برصد مبلغ 30 مليون جنية إسترليني ( 40 مليون يورو ) من أجل التعاقد مع إيكاردي ليكون بديلاً لفالكاو والذي سيعود لناديه بعد نهاية فترة إعارته بنهاية الموسم إلى ناديه الأصلي موناكو الفرنسي .
&
وعلى صعيد متصل أكد وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال النجم الكولومبي رادميل فالكاو &بأن موكله إذا لم ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد بشكل نهائي فأن هناك عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة المهتمة بضمه لصفوفها ، حيث علق في تصريح لشبكة " إي أس بي أن " قائلاً :" إذا لم يواصل فالكاو مسيرته في مانشستر يونايتد ، فأن سيذهب إلى واحد من أكبر ستة أو خمسة أندية في العالم ".&
&
وتشير التقارير الإيطالية بأن أندية إيطاليا وفي مقدمتها يوفنتوس وقطبا ميلان وروما مهتمة بالتعاقد مع اللاعب .
&
&