&يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى الحصول على خدمات لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ماريو سواريز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إنتر ميلان لا يزال يرغب بإغلاق صفقة انتقال لاعب أتلتيكو مدريد ماريو سواريز إلى ملعب جوزيبي مياتزا في يناير الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن بطل الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد يريد هو الآخر التوقيع مع المهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي وإحضاره إلى ملعب فيسنتي كالديرون منذ فترة طويلة.
&
وأشارت إلى أن إدارة الروخي بلانكوس قد تحقق رغبة إنتر ميلان بالحصول على ماريو سواريز في حالة الموافقة على السماح لمهاجم النادي الإيطالي إيكاردي بالالتحاق بصفوف فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
ولفتت إلى أن النيراتزوري يريد إغلاق صفقة ماريو سواريز مقابل 2 مليون يورو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية شراء عقده بصورة نهائية مقابل 11 مليون يورو.
&
ويعتمد سيميوني بشكل كبير على ماريو سواريز ولعب الأخير دورا في تأهل أتلتيكو مدريد إلى دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا على حساب الجار اللدود الريال فيما يعتبر إيكاردي الهداف الأول لفريق المدرب روبيرتو مانشيني.
&
&