&يلاحق ناديا تشلسي وليفربول اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن ناديا تشلسي وليفربول أبديا رغبتهما في التعاقد مع الهداف الأرجنتيني من إنتر ميلان في نهاية الموسم الحالي مقابل 35 مليون يورو.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني كان قد انضم إلى صفوف النادي الإيطالي قادماً من سمبدوريا في صيف عام 2013 في صفقة أغلقت بـ 12 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن إيكاردي تألق مع النيراتزوري وأحرز 20 هدفاً من بينها 4 أهداف في الموسم الحالي خلال 41 مباراة خاضها مع الفريق الإيطالي.
&
ولفتت الشبكة الشهيرة أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد معجب كثيراً بقدرات مواطنه ويرغب في التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأوضحت الشبكة الإيطالية أن مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني قد يوافق على رحيل إيكاردي عن ملعب جوزيبي مياتزا خاصة أن أموال بيعه ستفيد إدارة النادي في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد قد يكون من بينها شراء عقد بابلو أوسفالدو الذي يلعب مع النيراتزوري معاراً من ساوثهامبتون الانكليزي مقابل 11 مليون يورو.
&