&أغلق إنتر ميلان الإيطالي الباب أمام محاولات الأندية الأوروبية من أجل التعاقد مع لاعبيه الأرجنتيني ماورو إيكاردي والكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن إنتر ميلان سوف يقوم بتجديد تعاقده مع مهاجمه الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الفترة المقبلة قاطعاّ بذلك الطريق أمام محاولات الأندية التي ترغب بالحصول على خدماته وتعزيز صفوفها.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن رئيس إنتر ميلان إيريك توهير بات مطالباً بتجديد عقديّ ثنائي الفريق المتألق ماورو إيكاردي وماتيو كوفاسيتش من أجل الإبقاء عليهما لفترة أطول داخل ملعب جوزيبي مياتزا.
&
وأشارت إلى أن إيكاردي مطارد من قبل أندية تشلسي وليفربول الانكليزيين وأتلتيكو مدريد الإسباني لذلك تسعى الإدارة الإيطالية لتجديد عقده لمدة طويلة الأمد بطلب من المدير الفني الجديد روبرتو مانشيني في أقرب وقت ممكن.
&
ولفتت إلى أن الأمر ذاته ينطبق على النجم الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش حيث ستجدد الإدارة تعاقده وسيبقى مع النيراتزوري لسنوات طويلة لقطع الطريق أمام قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة الراغبين في التوقيع معه وجلبه إلى ملعبي سانتياغو برنابيو أو كامب نو على التوالي.
&
وأوضحت الشبكة الإيطالية أن إنتر ميلان يريد الاحتفاظ بكافة نجومه الحاليين من أجل تحقيق أحلامه في الموسم الحالي بالوصول إلى مركز متقدم في جدول الكالتشيو والتأهل إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.
&