&أعلن نادي إنتر ميلان قائمته الرسمية التي سيخوض بها مواجهة ضيفه نابولي في قمة الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي اليوم الأحد ، حيث ضمت قائمة الفريق كل من لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش و لاعب الوسط التشيلي غاري ميديل و الظهير الياباني يوتو ناجاتومو ، ولاعب الوسط الكولومبي فريدي غوارين ، وذلك بعد شكوك حول تمكن هذا الرباعي من اللحاق بالمباراة بعد تعرضهم لإصابات مختلفة أبان مشاركتهم مع منتخبات بلادهم يوم " الفيفا " طوال الأسبوعين الماضيين.

&وكان الإنتر قد خسر في وقت سابق جهود خمسة من لاعبيه ، وهم الإيطالي دانيلو دي أمبروسيو بعد تعرضه لإصابة في أربطة الركبة الجانبي سيغيب على أثرها لستة أسابيع ، إضافة إلى مهاجم الفريق دانيال أوسفالدو بعد تعرضه لإصابة في الفخذ والتي ستغيبه لأربع أسابيع ، بينما لا يزال يواصل كل من البرازيلي جوناثان موريرا والمدافع الأرجنتيني هوغو كامبانيارو برنامجهما العلاجي في عيادة النادي .
&
هذا وقد شملت قائمة الإنتر التي ستواجه نابولي كل من :&
" هاندانوفيتش، كاريزو، بيرني. خوان جيسوس، أندريولي، فيديتش، دودو، رانوكيا، مباي، ناجاتومو، &كوفاسيتش، غوارين ، كوزمانوفيتش، ميديل، أوبي، كرهين، هيرنانيس، مفيلا. بالاسيو، ، إيكاردي ، فيديريكو بونازولي " .
&